Tuesday, November 07, 2006

شرقيتي الساذجة


اعذرني يا سيدي
اعذرني يا سيدي علي شرقيتي الساذجة!!!.؟
لاني شرقية من زمن لا يعرف معني الخداع او الاتيكيت.
اعذرني ان كنت في يوما رفضت دعوتك علي رقصة ما كالرقص الهادئ الغربي.
فانا يا سيدي شرقية بحته اتيت من زمن الصحراء
فانا لا افهم في فنون الرقص والخطوات
اعذرني يا سيدي ان قتلني فضولي مرات عديدة معك فالمرأة الشرقية يمتلكها فضول العشق....
اعذرني ان كنت حاولت يوما ان اقرئك, واقرأ حركاتك واسمع حديث يدك للهواء.
اعذرني ان كنت تابعت دخانك, ودورت معه واحسست بدوخة وارتميت من اغماءاتي علي كتفك.
لك ان تتخيل امرأة كما يحلو لك....!!!!
لكن لن تجد امرأة شرقية مثلي من ترتمي تحت قدميك لتغسلهما بماء الورد.
او ان تلبي ما ترسله اشارات الاعصاب عندك قبل ان تصل الي المخ

اعذرني يا سيدي علي شرقيتي الساذجة...!!!!
اعذرني ان كنت حاولت التقرب من جثة هامدة.
شرقية انا اتيت من وطن فيه عصر الكليب والعري والخداع.
في عصر فيه مرسي الانسان في قاع البحر.
اتيت لوطن الشعب له سياف, والحب له سياف, والاشتياق له سياف,
واللسان له سياف, والمرأة لها سياف, حتي الرجل له سياف,
و الكلمة لها سياف,
والحاكم هو السياف
,
اعذرني يا سيدي علي شرقيتي الساذجة ان تكلمت بتلقائية معك عن احوالي الصغيرة التي لا تمثل لك شيئا.
فانا يا سيدي كأمراة شرقية بحتة , تعيش من حكاياها الصغيرة واغزل منها الف جزيرة.
اعذرني ان اتيتك في يوما باكية لعدم مقدرتي علي الاتصال بك لظروف.
اعذرني يا سيدي علي عدم معرفتي بثقافتك الجنسية لاني بمنتهي البساطة امرأة شرقية.
شرقية انا حلمها صغير وقلبها كبير
ووجهها كطلة فجر بعد عتمة ليل حالك حزين.
شعرها غجري حزين حزين يعلن عن غضبه وتمرده.
قوامها شامخ تري فيه عراقة شرقيتها وطموح عربيتها.
عيناها......! اه من عينها, كهوف حالكة بداخلها مصابيح وقناديل واطفال يلهون في شوارع مدينتها ببراءة.
رموشها اله تعزف باوتارها اجمل الالحان.
ثغرها يا ويل من يشرب منه اكسير الحياة والعشق.
اناملها تسبح في تحركاتها تهيم في رقصتها
.
هذا انا يا سيدي كاي فتاة شرقية.
فاعذرني يا سيدي ان كان شعري قصير وغجري وليس طويل كليل سهران يرفض صباحه.
ان كان ليس بالحرير المغزول يدويا ليغطي سريرك في الشتاء.
اعذرني يا سيدي حيث انني لا املك العيون الخضراء والزرقاء
اعذرني ان كنت اابي ان ابيع كلمتي او جسدي فانا شرقيتي بنيتها علي مدارخمسة عشر قرن.
اعذرني يا سيدي ان تلهفت وجريت نحو الهاتف لاعصر اسلاكه الجامدة , واخرج صوتك من عبر الغابات والاشجار واحارب اسودا وجنودا لكي يتسني لي سماع صوتك القوي كصوت نبي.
اعذرني ان اغمضت عيني من مجرد ملامستك لاصابعي...
اعذرني يا سيدي علي شرقيتي الساذجة ان غيرت يوما عليك , وسالتك مع من كنت تتحدث علي هاتفك او ماذا تفعل الان او ببرائتي اسالك كم مرة فكرت فيا في يومك.
اعذرني علي صمتي و علي حزني ودموعي و علي استسلامي لك
اعذرني علي اخفاء هروبي منك ووضع سنيني واحلامي وقدري في كفيك وعينيك.
اعذرني ان كنت انتظرتك قرون وتحملت اعمالك التي لا تنتهي
اعذرني يا سيدي ان ملئت هواتفك برسائل ورود وياسمين وعتاب وردي.
شرقية ساذجة انا....
امسح باصابعي التائهة جبينك المندي بعرق بارد لا يفقه في نار الغرام شيئا
اعذرني يا سيدي المبجل علي جهلي الشديد باحوالك
اعذرني علي عدم انتظارك فكرامتي كشرقية رفضت ان تشتري انتظارا لا ينتظر انتظاري.
اعذرني يا سيدي علي شرقيتي الساذجة فانت رجل لا يفقه في فنون وحرفة العشق الشرقي شيئا.
اعذرني علي تواضعي كأمرأة القت بمساحيقها في الهواء
فانا هكذا بدون مساحيق وبدون ملابس التي تطلقون عليها ملابس استايل
فانا شرقيتي في ملامحي في طباعي في تعاملي
واخيرا يا سيدي اعذرني علي شرقيتي الساذجة التي اكتشفت انك لست الا رجل ورقي.
لست الا سيف خشبي.
اعذرني علي شرقيتي الساذجة التي طالما اطلقت عليها انت ساذجة.!!!
فشرقيتي الخارقة ابت ان تعشق رجل ساذج!!!!.....

Labels:

11 Comments:

Blogger karakib said...

بدايه قويه فعلا ...
انتوك

Tue Nov 07, 10:12:00 PM GMT+2  
Blogger lastknight said...

حقيقه لا تقبل الجدال .. هو الخاسر الأكبر .. و أنت ستظلين بشرقيتك مرفوعة الهامه .. قلبك يدمى .. لكن ابتسامة كبرياء تعلو شفتيك

Wed Nov 08, 12:50:00 AM GMT+2  
Blogger admelmasry said...

اعذرك يا فتاة

اري انك مازلت علي قدر كبير من السذاجة

لذلك اتمس لك العذر ... ولكن لن يشفع لكي كونك شرقية ساذجة

دهاء الشرقيات الاول .. ولن يشفع لك كونك مازلت تتعلمين الحبو في معترك صعب

فالايام لا ترحم

والدنيا لا تنتظر

والحياة مستمرة

Wed Nov 08, 01:18:00 AM GMT+2  
Blogger smraa alnil said...

انتوك
شكرا ليك لانك اول واحد يعبرني من البلوجاروية
وشكرا



lastknight
شكرا ليك علي تعليقك وبالطبع اي شرقية ستكون رافعة هامتها وتحتفظ بكبريائها


ادم
يعني مش عارفة من غير اعذارك ليا دي كنت هعمل ايه
يعني اخجلتم تواضعنا بوصفك ليا اني ساذجة
يا باشا دي شهادة اعتز بيها من حضرتك
وبالنسبة للايام فانا لا انتظر منها العفو والرحمة
ولا انتظر من الدنيا الحياة
واعرف ان الحياة ستستمر بين ابتسامة واه علي راي علي الحجارفي المال والبنون
ولا هي كانت اغنية ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Wed Nov 08, 03:01:00 AM GMT+2  
Blogger الأميره أوسه said...

يا ختشى أيه الجمال ده
متمكنه فعلآ
فعلآ وصفتى سذاجتنا وكمان فكرتيه أن كرامتنا بتنأح علينا
أنت جبتى الكلام الحلو ده منين
مبدعه
أمووواه

Wed Nov 08, 01:31:00 PM GMT+2  
Blogger admelmasry said...

مش انا اللي وصفتك بالسذاجة

انتي اللي وصفتي نفسك

وانا احترم المرأ الذي عرف قدر نفسه

Thu Nov 09, 12:00:00 AM GMT+2  
Blogger smraa alnil said...

يا ابونا ادم
انت حكمت عليا باني ساذجة بناءا علي كلامي
صح؟؟؟
طيب انت قريت الكلام دة للاخر
لانك لو كنت قريته هتعرف ان اطلاقي لنفسي او علي الشرقية عامة بانها ساذجة بناء علي الرجل اللي كان معاها وهو اللي قال عليها ساذجة لعدم تقيدره لطبيعتها الشرقية
لكن اذا كانت التصرفات دي من وجهه نظر الناس بانها ساذجة فانا اعتبر نفسي عن حق اعرق واجمل ساذجة
وافتخر بتصرفاتي الشرقية هذه
اللي من وجهه نظر الناس انها ساذجة
تصدق ان احنا برضه مش وصلنا لحل لان انا برضه قلت عن نفسي ساذجة
شكلك عندك حق في الاخر هههههههه
بس انا كانا لست بساذجة
كفاية كدة



aoosa:
يا اختشي الكلام دة جايباه من عندي
ومبسوطة انه عجبك
وشكرا ليكي علي الزيارة

Thu Nov 09, 10:32:00 AM GMT+2  
Blogger ... said...

جامدة مووووت

Wed Nov 15, 07:23:00 PM GMT+2  
Blogger abderrahman said...

أنتِ إمرأة من زمان آخر.. أجمل من زماننا
تحياتي إلى من تملك كل هذا الاعتزاز بالنفس .
:)

Fri Nov 17, 07:33:00 PM GMT+2  
Blogger linda said...

رائعة عن جد عجبتني وبيها كثير مني ومن المواقف تبعي

بشكر مرورك ولي عودة اكيد

Thu Dec 07, 05:48:00 PM GMT+2  
Blogger LAMIA MAHMOUD said...

الساذج هو من يصف الآخرين بالسذاجة


روعة القفلة .. بجد حطتيه في كورنر احييكي


عجبتني موووووووووت

Sun Dec 17, 11:53:00 AM GMT+2  

Post a Comment

<< Home